تمت.. إشبيلية يعلن انتقال راكيتيتش لـ الشباب السعودي

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، اليوم، الثلاثاء، بشكل رسمي،  انتقال لاعبه الكرواتي المخضرم، إيفان راكيتيتش إلى الشباب السعودي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب صحيفة اليوم السعودية، فقد نشر النادي الأندلسي بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء فيه: “توصلنا لاتفاق مع نادي الشباب السعودي لانتقال إيفان راكيتيتش الذي سينهي فترته الثانية معنا”.

وقرر الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم برشلونة السابق، وإشبيلية الحالي، مغادرة الليجا خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعدما فقد الكرواتي صاحب الـ35 عاماً، مكانته البارزة في تشكيلة النادي الأندلسي مع كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن نادي الشباب اتفق مع الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق إشبيلية الإسباني الأول لكرة القدم، على تمثيل «الليوث» لمدة موسم ونصف الموسم.

اقرأ أيضا.. سبب فشل صفقة انتقال فوفانا من النصر إلى الشباب

وأضافت الصحيفة إن الطرفين، موعدًا مبدئيًا لوصول الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى الرياض والخضوع للفحوصات الطبية قبل التوقيع رسميًا مع شيخ الأندية.

وأوضحت الصحيفة إن الصفقة ستحسم بتمويل مالي من الإدارة التي يترأسها محمد المنجم، علما أن اللاعب البالغ 35 عامًا، لنضم لصفوف إشبيلية صيف 2020، بعد قضائه 6 أعوام مع برشلونة الذي استقطبه من النادي الإسباني ذاته، يوليو 2014، كما كان أحد أفراد التشكيلة الكرواتية التي حققت فضية كأس العالم 2018، قبل نحو عامين من اعتزاله اللعب على المستوى الدولي.