توتنهام أمام ليستر سيتي.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية مباراة توتنهام أمام ليستر سيتي في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

ويحل توتنهام ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره ليستر سيتي على كينج باور، لحساب لقاءات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 22 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 7 مباريات.

بينما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 21 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 12 مباراة.

موعد مباراة توتنهام أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة توتنهام أمام ليستر سيتي، مساء اليوم السبت 11 فبراير 2023 على استاد كينغ باور معقل ليستر سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: هوجو بوريس.

خط الدفاع: إريك، داير، روميرو، دافيز.

خط الوسط: هويبرج، بيرسيتش رويال بيتانكور.

خط الهجوم: هاري کین، سون هیونج مين، كولوسيفسكي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة توتنهام أمام ليستر سيتي عبر قناة beIN sports premium 2 hd.