توخيل يكشف موقف مصابي بايرن ميونخ قبل صدام ريال مدريد

تحدث توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن مواجهة ريال مدريد، التي ستجمع بين الفريقين، مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ.

ويلتقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه ريال مدريد، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تُقام المباراة بين فريقي بايرن ميونخ وريال مدريد في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

أقرأ أيضًا.. ليفربول يتعاقد مع مدربه الجديد ويتبقى الإعلان الرسمي.. تعرف على خليفة كلوب

وتحدث توخيل المؤتمر الصحفي حول حالة المصابين حاليًا وغيابات الفريق، قائلًا: “حتى الآن لا أعرف بنسبة 100%، والتدريبات النهائية ستظهر ذلك مع الثلاثي كونراد لايمر وماتياس دي ليخت ودايو أوباميكانو وإمكانية مشاركتهم، وعلينا أيضًا أن ننظر إلى جمال موسيالا وليروي ساني أيضًا، ستكون هناك بعض القرارات في اللحظات الأخيرة”.

وأضاف: “أمام ريال مدريد أنت تلعب ضد الأسطورة والقميص، وسنركز على التكتيك، والجميع يتطلع إلى مباراة رائعة، وهناك عمليات واضحة في ريال مدريد، إنه مزيج من خط الوسط “لاعبين إثنين مركز 6 ولاعبين إثنين مركز 10″، هو نظام مرن جدًا ومتطور جدًا ومنسجم بالكامل”.

وواصل: “ما فعله كارلو لكرة القدم كلاعب ومدرب هو أمر ضخم، كارلو دائمًا مهذب ومتواضع جداً، هذا أمر استثنائي بهذه اللعبة، وعن قوتهم الهجومية هم يلعبون في مراكز مختلفة، وجود بيلينجهام لاعب متميز تطور بشكل خيالي، هذا غير ممكن إلا مع شخصية عظيمة، وفينسيوس ورودريجو أيضًا مختلفان بعض الشيء، يسجل رودريجو الكثير من الأهداف الحاسمة، وغالبًا ما ترى فينيسيوس على الجانب الأيسر بمهارات مراوغة رائعة وهو جيد جدًا في إنهاء الهجمات”.

وأردف: “إنها بالتأكيد مباراة كبيرة جدًا ومثيرة للإعجاب ونتطلع إليها جميعًا بشدة، إنها مباراة نصف نهائي ضخمة في دوري أبطال أوروبا، نحن متحمسين لها، نحن نريد الذهاب إلى ويمبلي والفوز هناك، ومستعدون ولدينا الكثير من الثقة، وكان من المهم الفوز على أرسنال”.

وأتم: “نصف النهائي يشبه إلى حد ما النهائي، ونهجي هو الإعداد مثل النهائي، ومن المحتمل أن يكون أربعة لاعبين مصابين وهذا أكثر من اللازم، ولكن إذا علمنا أنهم لن يكونوا قادرين على اللعب فلن يشاركوا بالطبع، ولن نتعامل مع الإصابات على أنها أمر معقد، نحن نريد أن نلعب مباراة مختلفة عن باقي المباريات”.