توقف المفاوضات السعودية لضم محمد صلاح من ليفربول

أعلن فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، توقف المفاوضات السعودية بشأن الحصول على خدمات محمد صلاح نجم ليفربول، في الصيف المقبل.

وأوضح فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، ، في تصريحات لشبكة “CaughtOffside” البريطانية: “أعلم أن هناك أنباءً متكررة حول نية أندية سعودية التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح”.

وتابع: “لكني على علم أنه لن يتم التفاوض مع ليفربول أو صلاح، في هذا التوقيت من الموسم، لا يزال الاهتمام السعودي بصلاح قويًا، لكنهم يعلمون جيدًا حجم وقوة المنافسة لليفربول هذا الموسم، ومدى أهمية صلاح بالنسبة للريدز، لذلك لن يتم فتح في أي مفاوضات حاليًا”.

وأردف: ” محمد صلاح أيضًا سعيد حقًا في ليفربول، ولم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق، حتى في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية عندما تلقى النادي الإنجليزي عرضًا سعوديا كبيرًا”.

اقرأ أيضًا.. جفاريدول الأفضل.. تقييم لاعبي ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2025 المقبل، وهناك رغبة من جانب العديد من الأندية للظفر بخدماته، بينهم الثنائي السعودي، الاتحاد والهلال.

وسبق وأن حاول نادي اتحاد جدة السعودي، التعاقد مع قائد منتخب مصر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن النادي الإنجليزي رفض التفريط في خدماته.