توني كروس يودّع الجماهير بعد اعتزاله كرة القدم

وجه النجم الألماني توني كروس، رسالة مؤثرة لجماهيره بعد الخروج من ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024“.

أنهى توني كروس مسيرته في كرة القدم بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وكتب كروس، عبر حسابه على “إنستجرام”: “9/29/2023 رن هاتفي. المتصل: جوليان ناجلزمان: طلب مني العودة إلى المنتخب الوطني.. الفكرة الأولى في ذهني: أنا لست غبيا! الفكرة الأولى في قلبي: اللعنة نعم! وقد قرر القلب”.

وأضاف: “فكرتي الأولى هذا الصباح 7/6/2024: أنا سعيد لأنني فعلت ذلك. رغم كل الحزن والفراغ منذ صافرة الأمس. لقد رأيت المزيد والمزيد في الفريق أكثر مما أظهرته في السنوات الأخيرة”.

وتابع: “لكنني لم أتوقع أنه من الممكن في مثل هذا الوقت القصير الحصول على فرصة واقعية حقا في الحصول على اللقب وأن أكون على اطلاع دائم بالأفضل مرة أخرى! لهذا السبب أنا فخور جدا بما فعله هذا الفريق! وهذا يمكن أن يكون كل ألمانيا مرة أخرى”.

اقرأ أيضًا: إسبانيا تُقصي ألمانيا من ربع نهائي أمم أوروبا 2024

وواصل: “على المستوى الشخصي، أود أن أشكركم على الدفء والمودة الخاصين حقا خلال الأسابيع الماضية. كان هذا مميزا جدا. وأخيرا طلب: الآن بعد أن استعادت ألمانيا طفلها الحبيب: لا تدعه يذهب! يستمر مسار هذا الفريق. ويساعد بوحشية إذا وقفت إلى جانبها حتى في المراحل السيئة! لأن شيئا واحدا يمكنني أن أؤكد لكم: هذه مجموعة من الأشخاص العظماء الذين يفعلون كل ما في وسعهم لتحقيق النجاح!”.

وأتم: “بهذه الطريقة ، لا يزال مهما جدا بالنسبة لي: الاعتذار وتمني الشفاء العاجل لبيدري! منطقيا لم يكن في نيتي إيذائك. الشفاء العاجل وكل التوفيق. أنت لاعب عظيم”.