ثنائي الزمالك يرفعان راية العصيان في وجه فيريرا

أبدى الثنائي المحترف في نادي الزمالك، البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي، غضبهم من البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق.

يأتي غضب إبراهيما نداي وسامسون أكينولا تجاه البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، بسبب تجاهل المدير الفني لهم وعدم حصولهم على فرصة اللعب خلال الفترة الأخيرة.

الغضب يسيطر على ثنائي الزمالك بسبب فيريرا

وسيطرت حالة من الغضب على الثنائي سامسون إكينولا وإبراهيما نداي لاعبا الزمالك بسبب عدم مشاركتهما مع الأبيض أمام سموحة في اللقاء الذي أقيم أول أمس بالدروي الممتاز.

وأعلن سامسون إكينولا وإبراهيما نداي عن عضبهما بسبب عدم إشراكهم في لقاء سموحة الأخير وخاصة وأن الفريق أنهى الشوط الأول بثلاثية دون رد وهي نتيجة مريحة.

وتحدث الثنائي مع إسماعيل يوسف مدير الكرة عقب اللقاء واستفسرا عن سر غيابهما عن المباراة وعدم إشراكهم في الشوط الثاني واستطاع إسماعيل يوسف احتواء غضب الثنائي وأكد أن مشاركتهما في المباراة وجهة نظر فنية للمدرب البرتغالي.

هل يطيح فيريرا بـ مصطفى شلبي من الزمالك؟

على جانب آخر، كشفت تقارير إعلامية، أن البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غير مقتنع بالوافد الجديد لصفوف الزمالك مصطفى شلبي.

وأشارت التقارير إلى أن فيريرا، استقر على رحيل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم تقديمه المستوى المأمول، إلا إذا نجح اللاعب في إثبات جدارته خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات متلفزة أن فيريرا غير مقتنع باللاعب مصطفى شلبي حتى الآن، رغم حصوله على فرص كثيرة.

وأشار إلى أن اللاعب سيشارك في المرحلة المقبلة على فترات متفاوتة، وعلى اللاعب إثبات جدارته في المرحلة المقبلة.

كما وجه شبانة، نصيحة لـ إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، بعدم العودة من الدنمارك، وإكمال تجربة احترافه بشكل جيد في ميتلاند الدنماركي، والانتقال لمستوى أعلى في المستقبل.