ثنائي الزمالك يغيب عن البطولة العربية.. وجاهزية دونجا والسيسي

تحوم الشكوك حول مشاركة بعض اللاعبين الأساسيين مع الزمالك في البطولة العربية للأندية التي ستقام في السعودية خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 فريقًا.

وكشف مسئولو الزمالك عن موقف بعض اللاعبين المصابين في صفوف الزمالك من المشاركة في البطولة العربية للأندية.

ويشارك الزمالك في البطولة العربية ضمن مجموعة قوية تضم معه أندية (النصر – الشباب – الاتحاد المنستيري)،علمًا أن الفريق الأبيض هو الفريق المصري الوحيد المشاركة بالبطولة.

موقف مصابي الزمالك من المشاركة في البطولة العربية

وأوضح مسئولو الزمالك أن مصطفى شلبي، لاعب وسط الفريق، أصبح خارج الحسابات في البطولة العربية، لعدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها مؤخرا بكسر في الشظية.

بينما تأكدت جاهزية نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق للسفر مع الفريق للسعودة بعد تعافيه من الإصابة، التي كان يعاني منها مؤخرا في العضلة الخلفية.

كما أصبح عمرو السيسي لاعب الوسط جاهزا للسفر أيضا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في قدمه خلال مواجهة الغريم التقليدي الأهلي مؤخرا.

أما بالنسبة لـ محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بات خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي أوسوريو، لعدم تعافيه من إصابة الركبة، كما استقر على الاعتزال بنهاية الموسم.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو، ثم الشباب السعودي يوم الاثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.