جالاردو يكشف سبب موافقته على تدريب اتحاد جدة

كشف الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، مدرب ريفربليت الأرجنتيني السابق، سبب موافقته على تدريب نادي اتحاد جدة السعودي، خلفا للمدرب البرتغالي نونو سانتو.

ويستعد نادي اتحاد جدة، حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، للإعلان عن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو كمدير فني للنمور، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق السابق.

وأوضحت صحيفة “اليوم” السعودية، إن الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، سيصل إلى مدينة جدة مساء اليوم السبت من أجل توقيع عقد تدريب فريق نادي الاتحاد.

وقال الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، في تصريحات للصحفيين:” مشروع الاتحاد رائع، وهو ما حفزني على الموافقة وتولي تدريب الفريق”.

وواصل تصريحاته:” جماهير ريفر بليت سيظلون دائمًا في قلبي”.

وتابعت الصحيفة، إن الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، سيقود النمور في مباراته القادمة ضد الاتفاق، الجمعة المقبل في الجولة 14 من دوري روشن السعودي.

ومن المنتظر أن يضم الجهاز المعاون للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، ثلاثة في خانة المدرب المساعد، وهم ماتياس بيسكاي، هيرنان بويان وماريانو بارانو، ويساعده بابلو دولتشي كمعد بدني، وسيزار زينيلي كمدرب حراس مرمى، وناهويل هيدالجو كمحلل بيانات، وخورخي بومبيتشينو كأخصائي علاج طبيعي، وماتياس جيراندا كمنسق إعلامي.

وسيوقع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، رسميًا على عقد تدريب النمور حتى يونيو 2025، وسيتضمن العقد خيار التمديد لـ18 شهرًا، حتى يونيو 2027.