جالاردو يوجه صدمة جديدة لـ كريم بنزيما في اتحاد جدة

رفض الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، انضمام الفرنسي كريم بنزيما نجم النمور، إلى تدريبات الفريق الجارية في دبي هذه الأيام، ضمن فترة التوقف الجارية.

وتأخر بنزيما عن الانضمام إلى معسكر فريق الاتحاد السعودي، حيث عاد متأخرًا من إجازته التي حصل عليها مؤخرًا رفقة لاعبي النمور خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

أقرأ أيضًا.. نيوكاسل يحدد سعرًا خرافيًا لانتقال لاعبه إلى السباب السعودي

مدرب الاتحاد يرفض عودة كريم بنزيما

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن كريم بنزيما يواصل تدريباته الانفرادية في مدينة جدة، وسط محاولات من مسؤولي النادي تقريب وجهات النظر بين الطرفين، قبل استئناف مباريات الدوري السعودي في منتصف فبراير المقبل.

ويأتي الخلاف بين الطرفين، في ظل رفض المدرب الأرجنتيني انضمام بنزيما لمعسكر الفريق الإعدادي خلال الفترة الحالية، بعدما تخلف المهاجم الفرنسي عن تدريبات الاتحاد منذ نهاية شهر ديسمبر الماضي، وبعد عودة تدريبات الاتحاد 15 يناير الجاري استمر النجم الفرنسي في الغياب.

الأمر الذي أجبر مدرب اتحاد جدة، على استبعاده بنزيما من معسكر الاتحاد في مدينة دبي، ورفض التحاقه للمعسكر حتى الآن.

وارتبط اسم بنزيما خلال الفترة الحالية بقوة بالرحيل عن صفوف اتحاد جدة، في ظل توتر العلاقات بينه وبين مدربه، إلى جانب تعرض المهاجم الفرنسي لانتقادات عديدة، بسبب نتائج الفريق.

كما تناولت عدة تقارير صحفية خلال الفترة الحالية، إمكانية عودة بنزيما إلى صفوف فريق ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل اقتراب رحيله عن الاتحاد.

الجدير بالذكر أن بنزيما يرتبط بعقد مع اتحاد جدة السعودي، يمتد حتى موسمين ونصف الموسم، أي أنه عقده ينتهي مع الفريق السعودي، في صيف 2026 المقبل.

حيث انضم المهاجم الفرنسي إلى صفوف حامل لقب دوري روشن، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال مجانية، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني.