جريزمان يحدد موعد انضمامه لـ الهلال السعودي

حدد الدولي الفرنسي، أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، موعد انضمامه لصفوف الهلال، متصدر دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفقا لصحيفة “المواطن” السعودية، فإن الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، سوف يرتدي قميص الزعيم السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت الصحيفة السعودية، إن جريزمان يرفض اللعب للموج الأزرق، في يناير المقبل، ويفضل الانتظار حتى الميركاتو الصيفي، حيث يحبذ خوض تجربة جديدة بعد نهاية الموسم الحالي.

ويبحث نادي الهلال، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، التعاقد مع نجم عالمي جديد لتعويض  غياب البرازيلي نيمار داسيلفا، والذي سيغيب حتى سبتمبر القادم بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي.

واستقرت إدارة نادي الهلال السعودي، على تعليق قيد البرازيلي نيمار، في الميركاتو الشتوي، على أن يتم استبداله، والتعاقد مع صفقة أجنبية جديدة، لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة في يناير.

وخضع البرازيلي نيمار جونيور، لجراحة الرباط الصليبي، تحت إشراف طبيب منتخب بلاده في البرازيل، على أن يبدأ المراحل التأهيلية للعودة من الإصابة، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات مرة أخرى، مع بداية الموسم الجديد.