جماهير أهلي جدة ترفض دعم الاتحاد بكأس العالم للأندية

أعلنت جماهير نادي الأهلي السعودي، عبر منصات التواصل الإجتماعي، على دعم ومساندة فريق الأهلي المصري، قبل المواجهة المرتقبة أمام الجار اللدود اتحاد جدة ، في بطولة كأس العالم للأندية.

وتغلب فريق الاتحاد السعودي على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وبحسب موقع “سعودي سبورت” فقد رحبت جماهير أهلي جدة السعودي على هاشتاج “الأهلي المصري والاتحاد”، ببعثة النادي الأهلي المصري المتواجدة في جدة، مؤكدة على مساندة بطل إفريقيا أمام العميد.

وأوضح الموقع في تقريره، إن هذا الدعم من جانب جماهير الراقي، للنادي الأهلي المصري، يأتي لأسباب عدة، أبرزها أن الفريقين يحملان نفس الاسم، كما أن النادي المصري سيلعب أمام الغريم التقليدي، الاتحاد.

ويستضيف الاتحاد السعودي نظيره الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2023.

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في كأس العالم للأندية، رفقة كلا من الاتحاد “بطل دوري روشن”)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).