جماهير ريال مدريد تهاجم ثنائي الفريق بسبب ميسي

شنت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، هجومًا حادًا ضد ثنائي الفريق بسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي.

ووضعت جماهير الملكي الكرواتي لوكا مودريتش والأوروجوياني فيدريكو فالفيردي ثنائي الفريق تحت طائلة النقد بسبب اختيارهم التصويت للأرجنتيني في جوائز ذا بيست.

أقرأ أيضًا.. موقف أتلتيكو من إقامة ممر شرفي للاعبي ريال مدريد

جماهير ريال مدريد تهاجم مودريتش وفالفيردي بسبب ميسي

وتوج ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم عن ذلك العام، بعد منافسته مع إيرلانج هالاند نجم مانشستر سيتي وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بالحفل الذي أقيم في لندن.

واختار مودريتش ميسي في المركز الأول يليه الإسباني رودري لاعب مان سيتي ثم في الترتيب الثالث جاء الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم النصر السعودي الحالي وإنتر ميلان السابق.

بينما اختار فالفيردي، ليونيل ميسي في المقدمة يليه الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ثم هالاند في المركزين الثاني والثالث تواليًا.

وهاجمت جماهير ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مودريتش وفالفيردي بسبب اختيار ميسي، رغم أنه لم يعد لاعبا في برشلونة الغريم التقليدي لهم.

وكتب مشجعو ريال مدريد عبر موقعي التواصل الاجتماعي “إنستجرام” و”إكس” تعليقات ساخرة على ما فعله ثنائي الريال، حيث قال أحدهم: تصوت لميسي في الأفضل، وتريد أن تصبح قائدًا لريال مدريد، أنت مزحة”.

وكتب آخر للوكا مودريتش: “لماذا صوت لميسي، أنت تعرف أننا لا نحبه”، بينما أضاف ثالثًا: “اللعنة”، وأكمل آخر: “هل من الغباء أن تصوت لميسي”.