جوارديولا : سألعب أمام نيوكاسل بـ كأس الكاراباو في هذه الحالة

اثار الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي الإنجليزي الجدل بخصوص رغبته في اللعب أمام فريق نيوكاسل ببطولة كأس كاراباو.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره نيوكاسل يونايتد، بعد غد، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويعاني المان سيتي من إصابات عديدة في الوقت الجاري بعد غياب كيفين دي بروين، جون ستونز، ماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا.

وقال جوارديولا في المؤقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي ” سنرى قبل مواجهة نيوكاسل كم عدد اللاعبين المتاحين لدينا، سيكون من الجيد لـ جريليش أن يشارك لدقائق”.

وأضاف بيب” بالطبع بعض اللاعبين الذين شاركوا كثيرًا في السابق، لن يلعبوا ضد نيوكاسل وكأس كاراباو مثالي عندما تكون في بداية الموسم”.

وعلل جوارديولا ذلك،قائلًا ” المباريات في بداية الموسم يكون بها كل الفريق، فريق قوي، وبالنسبة للاعبين الذين لا يلعبون بانتظام، عليهم الحصول على دقائق، هذا ممتاز”.

وأوضح” لن أضيع 1% من طاقتي في كأس كاراباو، مثل كايل ووكر على سبيل المثال، مثل روبن دياز، الذي لعب 90 دقيقة للمنتخب الوطني، لقد اُستهلكوا بالفعل، لذلك لا ينبغي خسارتهم”.

وأنهى حديثه” ولهذا الشأن من الممكن أن نلعب باللاعبين الذين يحتاجون إلى المشاركة، ربما من الأكاديمية، وربما إذا تحسن ظهري، يمكنني اللعب ربما لبضع دقائق، سوف نرى”.