جوارديولا يشيد بـ فلومينيسي قبل نهائي كأس العالم للأندية

علق الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فلومينينسي البرازيلي التي ستقام غدا الجمعة في مدينة جدة، في نهائي كأس العالم للأندية.

وضرب سكاي بلو، موعدًا مع فلومينينسي البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية 2023، للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على أوراوا الياباني.

وقال الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” لم نواجه فريقًا مثل هذا من قبل، الأمر ليس متمركزًا، إنهم يتحركون كثيرًا، علينا أن نفرض أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة “.

وأكمل: “إنهم يلعبون بطريقة برازيلية للغاية منذ السبعينيات والثمانينيات، ويتبادلون التمريرات، ويتواجد الكثير من اللاعبين في مكان الكرة، نحن بحاجة إلى أن نبقى على دراية بالمساحات التي ستكون لدينا، فلومينينسي يمتلك 6 أو 7 لاعبين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا، مما يعني أنهم يعرفون كيفية التحكم في عواطفهم “.

وأتم قائلا :” أعرف تمامًا موهبة ونوعية لاعبي فلومينينسي وما يمكنهم فعله، لقد تغلبوا على فرق من الأرجنتين وكولومبيا وأوروجواي، أعرف لاعبي فريقي وأحترمهم لما يفعلونه “.

وعبر المان سيتي إلى نهائي مونديال الأندية لعام 2023، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره أوراوا الياباني، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في نصف النهائي.

في المقابل تأهل فلومينينسي البرازيلي إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز الذي حققه على حساب الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل.