جوارديولا يعلن غياب ثلاثي مانشستر سيتي عن مواجهة وست هام

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن غياب أحد لاعبيه خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي وست هام يونايتد.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره وست هام غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بالجولة الخامسة لموسم 2023-2024.

وقال جوارديولا ” جاك جريليش وجون ستونز كلاهما مصابان ليوم غد، بالنسبة للمباراة ضد النجم الأحمر (في دوري أبطال أوروبا) لا أعرف”.

وتابع في حديثه ” لا نستعجل على عودتهما حيث أن إصابة جاك جريليش عضلية ولكن تعرض لضربة قوية في ركبته والضرر موجود، جون أفضل ولكن لا يزال لديه مشاكل”.

وعن حالة كوفاسيتش،أوضح” هناك إصابة عضلية أيضًا ولكن ليست مشكلة كبيرة وأفضل استبعاده عن مباراة الغد”.

تجديد عقد ووكر،أجاب ” : “من المهم حقًا أن يقوم ناثان آكي وبرناردو سيلفا وريكو لويس وسكوت كارسون بتمديد عقودهم، كايل لاعب مهم بالنسبة لنا، في النهاية يقرر البقاء، مع زوجته وعائلته، الأمر مهم حقًا”.

وعن إمكانية كايل أن يصبح قائدًا للمان سيتي،أوضح” “إنه بالفعل أحد القادة، سيتم التصويت في الأيام المقبلة وسيقرر اللاعبون القائد الأول والآخرين”.

وعن صفقة ماتيوس نونيز،أشار “يمكنه اللعب في خط الوسط الدفاعي والهجومي، والظهير بقواه البدنية، عليه تحسين التواصل الأول، واللمسة الأولى، مثل دي بروين الذي لا يضاهى