جوارديولا يفجر مفاجأة مدوية حول انضمام هاري كين إلى مانشستر سيتي

فجر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التعاقد مع هاري كين قائد توتنهام ومنتخب إنجلترا.

وارتبط هاري كين بالانتقال إلى عدد من الأندية الكبرى مثل مانشستر يونايتد والسيتي، في ظل اقتراب عقده مع توتنهام من الانتهاء.

جوارديولا يوضح موقفه من ضم هاري كين إلى مانشستر سيتي

وصرح جوارديولا في مؤتمر صحفي: “أنا سعيد للغاية مع هالاند، وبالطبع، توتنهام سعيد مع هاري كين، يا له من لاعب استثنائي، الأرقام التي حققها، الأمر أكثر من الأهداف ولكن يتعلق بالجودة”.

وأوضح: “لم يفوزوا بلقب لذا فـ هاري كين ليس لاعبًا جيدًا؟ لقد أثبت أن الإحصائيات ليست في الألقاب، لا يزال أحد أفضل المهاجمين الذين رأيتهم في حياتي”.

وأتم: “هل المدربون سيئون إذا لم يفزوا بالألقاب؟ يسعد توتنهام بوجود هاري كين، نحن سعداء بهالاند الذي يمكنه منحنا الكثير لسنوات عديدة”.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة من العيار الثقيل أمام توتنهام في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على حساب منافسه توتنهام بعد غدًا الأحد الموافق 5 فبراير 2023 على ملعب توتنهام هوتسبير بالعاصمة الإنجليزية لندن.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام توتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.