حارس الأردن بعد التأهل لنهائي كأس آسيا: أتمنى مواجهة قطر

كشف يزيد أبو ليلى، حارس مرمى منتخب الأردن المحترف بصفوف الجبلين السعودي، رغبته في مواجهة قطر، في نهائي بطولة كأس أمم آسيا.

ونقلت صحيفة اليوم السعودية، تصريحات يزيد أبو ليلى التي أدلى بها عقب اللقاء قائلا:” بما أني مقيم في حائل فأشكر أهالي حائل ولاعبي الجبلين وإدارة النادي السعودي، على الدعم وأتمنى أن يكون النهائي عربي، ونواجه قطر”.

 وتابع :” سعيد بما حققناه والمدرب قال لنا مادامنا نحافظ على تركيزنا سنكون في يومنا.”.

وتمنى يزيد أبو ليلى، حارس مرمى منتخب الأردن الصعود لدوري روشن المحترفين، بقوله:”جمهور الجبلين نخلص كأس آسيا 2023 وفالنا الصعود ونفرح به”.

وفاز منتخب الأردن بهدفين مقابل لا شيء أمام نظيره كوريا الجنوبية، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس أمم آسيا، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.

افتتح التهديف، يزن النعيمات في الدقيقة 53 من صناعة موسى التعمري، لصالح منتخب الأردن، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

اقرأ أيضًا.. على طريقة ميسي.. التعمري يسجل هدفًا رائعًا للأردن في شباك كوريا الجنوبية “فيديو”

فيما أضاف يوسف التعمري، الهدف الثاني لصالح منتخب الأردن في الدقيقة 66 بطريقة رائعة من صناعة نزار محمود الرشدان، لينتهي اللقاء بفوز النشامي بثنائية مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة تأهل منتخب الأردن إلى نهائي كأس أمم آسيا ليلتقي بالفائز من مباراة إيران ضد قطر، المقرر لها يوم العاشر من شهر فبراير الجاري.