حارس النصر السعودي يشعل غضب جماهيره بتصرف مشين

أشعل نواف العقيدي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، غضب جماهيره لما بدر منه عقب ديربي الرياض الذي حسمه الهلال بثلاثية نظيفة.

وسقط النصر في فخ الهزيمة أمام الهلال في قمة دوري روشن السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

وأوضح موقع “سعودي سبورت”، إن نواف العقيدي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تفاعل مع منشور لأحد الحسابات الرياضية بوضع علامة إعجاب على صورة لاعب الهلال علي البليهي مع رونالدو وميسي وكتبت: “عندما تنتصر على أعظم لاعبين في تاريخ كرة القدم خلال أقل من 12 شهر”.

وبحسب الموقع السعودي، فقد طالب جمهور النصر بمعاقبة نواف العقيدي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العاصمي، وفسخ تعاقده في الميركاتو الشتوي، بسبب تلك التصرفات التي تعكس عدم الاهتمام بفارس نجد.

وحمل جمهور النصر، نواف العقيدي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العاصمي مسؤولية الأهداف الثلاثة في ديربي الرياض.

وجاءت أهداف نادي الهلال بديربي النصر عن طريق كلًا من، سيرجي سافيتش، ألكساندر ميتروفيتش بالدقائق 64، 89، 92 من عمر المباراة.

بهذا الفوز يعزز نادي الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، فيما توقف رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني.

ومن المقرر أن يبدأ فريق النصر استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام نظيره استقلال دوشنبة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلاقي النصر نظيره استقلال دوشنبة، يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا.