حازم إمام يكشف مفاجأة بخصوص إيقاف قيد الزمالك

كشف حازم إمام عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم عن آخر تطورات حل أزمة القيد، بخصوص الغرامة الموقعة على نادي الزمالك نظير انتقال محمود شيكابالا.

وحصل سبورتنج لشبونة البرتغالي في وقت سابق على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ضد نادي الزمالك وذلك بأحقيته في الحصول على مليون و500 ألف دولار.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد وقع غرامة مالية على نادي الزمالك بالإضافة إلى إيقاف قيده لمدة 3 فترات متتالية وحرمانه من التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال حازم إمام في تصريحات متلفزة “بعض محبي نادي الزمالك يجمعون حاليًا غرامة شيكابالا لحل أزمة القيد”.

وأشارت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن إدارة الزمالك قررت فتح خطوط تواصل مجددًا ع سبورتنج لشبونة لإقناع مسؤولي النادي الأبيض بتقسيط الغرامة الموقعة على النادي على 4دفعات.

وشدد على أن النادي البرتغالي يرفض بشكل قاطع فكرة تقسيط الغرامة ويتمسك بالحصول على قيمة المبلغ دفعة واحدة حيث يتحرك مسؤولي الأبيض لإنهاء الملف لتجنب فرض أي عقوبة على النادي.

قائمة الزمالك الأولية في الموسم الجديد :

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد طارق – حسام عبد المجيد – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمود شبانة – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد زكي – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حاتم سكر.

الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – حمدي علاء – يوسف إبراهيم ” أوباما” – محمد حسام “بيسو” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي.

الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – إبراهيما نداي – سامسون أكينيولا.