حافلة النصر تتعرض لحادث قبل مواجهة أبها بدوري روشن

يواجه فريق النصر نظيره أبها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وستقام مباراة العالمي ضد أبها في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

وبحسب موقع سعودي سبورت، فإن حافلة نادي النصر السعودي تعرضت لحادث بسيط في محيط ملعب مدينة الأمير سلطان، قبل دقائق من موعد مباراته ضد أبها.

وأفاد الموقع، إن الحادثة لم تسفر عن أي إصابات بين لاعبي الفريق أو الجهاز الفني بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، واكتفت بأضرار مادية بسيطة في الحافلة، ولكن اللاعبين اضطروا للنزول من الحافلة و التوجه سيرا على الأقدام إلى ملعب المباراة.

اقرأ أيضًا.. تعديل موعد بطولة خليجي 26 في الكويت

وأكد الإعلامي أحمد العجلان، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “اكس”: “إقامة مباراة أبها والنصر بطاقم حكام محلي، بصافرة الحكم أحمد الرميخاني، وفيصل البلوي (فيديو).

وكانت مباراة الدور الأول بين فريقي النصر وأبها، في الدور الأول انتهت بالتعادل بنتيجة (2-2)، على ملعب الأول بارك، بقيادة الحكم ماريو إسكوبار.

ويحتل فريق النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 59 نقطة، بينما يقبع أبها بالمركز السابع عسر “قبل الأخير” برصيد 22 نقطة.