“حزين”.. سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس رحيله عن الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأول بالنادي الأهلي السابق عن أسباب رحيله عن المارد الأحمر في الفترة الماضية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات متلفزة ” ل حاجة ماشية وفق نظام الأهلي ويتم تطبيقها على كل فرد داخل المنظومة سواء عليا أو على غيري وأنا مع أي قرار ياخده مجلس إدارة الأحمر”.

وأضاف ” لا يوجد لدي مشكلة في أي قرار يأخذه مجلس الإدارة ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي ولكن في النهاية لابد أن يكون هناك ثوابت وبالطبع حزين وذلك لأمر واحد فقط كنت أريد اعرف القرار قبلها بساعة أو ساعتين”.

وشدد سيد عبد الحفيظ ” رأيت داخل القلعة الحمراء لم أراه في منزلي، وجلست في النادي أكثر من بيتي وأنا جزء من المنظومة الأهلاوية ومن المهم في هذا الشأن لأثر الذي يتركه الشخص في المكان والأهلي خيره على أي حد ورأيت ارتباط وحب الناس الكبير لي وهذا أثر عليا”.

وأوضح” حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط وجزء من الهيكل التنظيمي في النادي وله الأحقية في مناقشة ملف رحيلي عن الفريق والهيكل التنظيمي في النادي كل واحد له رؤيته وهذا يحترم تماما”.

واستمر” ومن الوارد أن يتم الاتفاق معه أو الاختلاف حول رأيي قبل اتخاذ قرار، ولا يوجد لدي خلافات مع أشخاص وأنا أول الذين يدافعون عن أي قرار يتم اتخاذه”.

وواصل عبد الجفيظ” النادي الأهلي له طريقه في التعامل ومدير الكرة هو المختص بالأمور التي لها علاقة بالكرة في النادي.

وعن كولر،أنهى عبد الحفيظ حديثه ” مدير فني على أعلى مستوى، ويهتم بالتفاصيل ولكن هناك أسس داخل الأهلي لا يتم المساس بها مهما كان اسم المدرب، وأي مدرب يأتي لابد أن يعمل وفق أسس النادي وقواعده”.