حسام حسن يوجه رسالة هامة إلى الأهلي والزمالك بعد تأهلهما لنهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية

حرص حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر على توجيه التهنئة لقطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد تأهلهما لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون مقابل في إياب نصف النهائي.

فيما تمكن الزمالك من العبور إلى نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد التغلب على دريمز الغاني في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف نظيفة خارج الديار.

أقرأ أيضًا.. ويفا يقرر حظر الفواكه في ملاعب يورو 2024.. سبب مثير

وكتب حسام حسن عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي «X»: “الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن يهنئان ممثلي الكرة المصرية ناديي الأهلي والزمالك على تأهلهما إلى نهائي أهم بطولتين على مستوى قارة أفريقيا، متمنيين لكل الأندية المصرية دوام النجاح والتوفيق لما فيه من أثر إيجابي على مصلحة الكرة المصرية والمنتخب الوطني”.

وخطف فريق الزمالك بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما طاح بنظيره الفوز دريمز الغاني من الدور نصف النهائي.

وفاز الأبيض على نظيره دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وسجل ثلاثية الزمالك كل من:

حمزة المثلوثي، الهدف الأول لصالح الفارس الأبيض في الدقيقة 12، بصناعة أحمد سيد زيزو.

وأضاف سامسون أكينيولا، الهدف الثاني في الدقيقة 27، بتسديدة رائعة في زاوية حارس دريمز، وذلك بعدما استقبل تمريرة من مصطفى شلبي.

وسجل مصطفى شلبي، الهدف الثالث لصالح الزمالك في الدقيقة 59، بصناعة سيف الجزيري.