حسين لبيب يوضح موقفه من تنقية العضويات في انتخابات الزمالك

كشف حسين لبيب، المرشح لمنصب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المزمع إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك بعد استقالة مجلس مرتضى منصور

وأصدر حسين لبيب، بيانًا رسميًا، عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «X»، لتوضيح موقفه من أزمة تنقية العضويات قبل انتخابات الزمالك القادمة.

وكتب لبيب عبر حسابه في منصة «X»: “الزمالك أولًا.. السيدات والسادة أعضاء الجمعية العمومية الكرام.. تأكيدًا وتوضيحًا لموقفي والقائمة التي اتشرف بالانتساب إليها بشأن أعضاء النادي الجدد
أتشرف بتوضيح رؤيتنا فيما يلي”.

وأضاف: “1- كل من يحمل صفة عضو بالنادي قد اكتسب حقًا ثابت لا يجوز لأحد أن ينازعه فيه بأي طريقة”.

وواصل: “2- لا يجوز تحميل أعضاء النادي أي التزامات مالية إضافية بدون وجه حق تحت أي مسمى”.

وتابع: “3- الحديث عن زيادة قيمة العضوية يخص الأعضاء الذين سوف ينضموا في المستقبل في ضوء ما تقرره الجمعية العمومية”.

وأردف: “4- تحدثت وأكرر أنني اتحفظ على مصطلح تنقية العضويات وأفضل تعبير تقنين العضويات بمعنى جدولة أي مستحقات مالية على الأعضاء في حدود ما اتفقوا عليه عند الحصول علي العضوية بما يحفظ لهم عضويتهم وحقهم في حضور الجمعية العمومية”.

وأكمل: “5- نحرص تمامًا ويشرفنا حضور أكبر عدد ممكن من أعضاء الجمعية العمومية للانتخابات وادعوا الجميع للمشاركة وتحدثنا بذلك مع اللجنة القائمة علي إدارة النادي بوصفها وحدها المختصة باعداد كشوف الناخبين و مراجعتها”.

واستمر: “6- نحرص على إجراء انتخابات صحيحة وتجنب كل ما من شأنه أن يكون سببًا للطعن عليها”.

واختتم: “أخيرًا أؤكد مجددًا على احترامي وتقديري لكل أعضاء الجمعية العمومية وإلى كل من حاول تحريف تصريحاتي الأخيرة والخروج بها عن معناها الصحيح في محاولة يائسة لإحداث الوقيعة أكرر ما أقوله دائمًا أن أعضاء النادي أكثر وعيًا وحكمة مما يعتقد البعض.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.