حقيقة إزالة محمد صلاح اسم ليفربول من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت أنباء في الساعات الماضية عن حذف محمد صلاح نجم منتخب مصر تعريفه كلاعب في ليفربول الإنجليزي من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مما تسبب في حالة جدل كبيرة بين جماهير الريدز.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، صورا تفيد بأن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أزال تعريفه كلاعب لكرة القدم بالريدز من على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وبالبحث والتحري تبين أن محمد صلاح من البداية لم يضع تعريفه كـ لاعب في ليفربول عبر حسابه الرسمي على انستجرام واكتفى بذلك فقط في حساباته على فيسبوك وتويتر.

ومع انتشار أنباء رحيله عن الريدز بسبب أزمته الأخيرة مع مدربه يورجن كلوب بعد استبداله، واهتمام اتحاد جدة بخدماته، تسبب عدم وجود اسم ليفربول عبر حسابه على “انستجرام” في قلق الجماهير التي ترغب في استمراره مع الريدز.

ويحاول نادي اتحاد جدة الحصول على خدمات محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من خلال تقديم المزيد من الاغراءات للاعب المصري لحسم الصفقة.

وأكد رامي عباس وكيل اللاعب أن لا نية لرحيله قبل نهاية عقده مع ليفربول المقرر بنهاية الموسم المقبل، الأمر ذاته الذي أكده فابريزيو رومانو الصحفي المعروف بأخباره عن التعاقدات حول العالم.