حقيقة إيجابية عينة المنشطات لـ رومارينيو نجم نادي اتحاد جدة

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، وفقًا لمصدر رسمي في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، عن حقيقة وجود أي حالة إيجابية من عينات لاعبي الدوري السعودي في الوقت الجاري.

وشهدت الأيام الماضية، تداول العديد من التقارير حول إمكانية إيقاف رومارينيو، لاعب نادي اتحاد جدة، بسبب تناول المنشطات، وذلك بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على النصر في الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

وأكدت الرياضية إن كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن أحاديث ملفقة، وكل ما في الأمر أنه مجرد صراعات وتنافس بين الأندية وجماهيرها.

وأوضحت أنه يتم اختيار اللاعبين للفحص بنظام القرعة داخل الملعب خلال المباريات، وليس كما يتردد عن اختيار لاعبين بشكل متكرر عند سحب العينات.

وأشارت إلى أنه يتم اختيار اللاعبين بحضور ممثل من كل ناد، ويتم التوقيع على الإجراءات المتخذة والنماذج المعتمدة، بحضور مسؤول جمع العينات، مشيرة إلى أن القرعة هي التي تحدد اختيار اللاعب، دون اختيار لاعب معين.

الجدير بالذكر أن فرقة الكشف عن المنشطات كانت متواجدة في مواجهة الاتحاد والنصر الأخيرة ضمن الكلاسيكو والتي فاز فيها الاتحاد بنتيجة (1/0) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ويعتلي فريق اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، متصدرًا بفارق نقطة واحدة عن النصر الذي تراجع للمركز الثاني بعد مرور 20 جولة.