حقيقة استبعاد بيراميدز من دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

أكد الإعلامي خالد الغندور على أن نادي بيراميدز سيشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وذلك على اعتبار أنه أنهى الدور الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الصدارة.

وترددت خلال الساعات الماضية بعض الأنباء عن استبعاد نادي بيراميدز من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وذلك لوجود أزمة في تراخيص النادي للمشاركة في البطولة.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مصدر في الكاف.. لا صحة مطلقا لما أشيع من اتحاد الكرة المصري حول تحقيق لدى الاتحاد الإفريقي بشأن عدم صحة رخصة بيراميدز، والنادي حصل على رخصة المشاركة في البطولات الإفريقية هو والأهلي والمصري بالفعل، ولم يرِد من المحكمة الرياضية الدولية “كاس”  أي أحكام نهائي ضد بيراميدز حتى يتم إيقاف رخصته”.

ومن المقرر ان يشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وذلك بعد تتويجه بلقب البطولة الموسم الأخير على حساب الترجي التونسي، كما يشارك بيراميدز لاحتلاله صدارة الدوري المصري في الدور الأول.

ويشارك الزمالك في الكونفيدرالية بعد تتويجه بلقب البطولة الموسم الأخير على حساب نهضة بركان، كما يشارك المصري بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري للدور الأول.