حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الأهلي قبل غلق القيد الصيفي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المثارة حول مسؤولي المارد الأحمر التعاقد مع اللاعب أحمد رمضان بيكهام من نادي سيراميكا كليوباترا في الصيف الحالي.

وارتبط اسم أحمد رمضان بيكهام مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر بالتعاقد مع مدافع جديد.

وأصيب مؤخرًا اللاعب محمود متولي مدافع الأهلي بشد في العضلة الخلفية ليغيب على أثرها عن المشاركة في أولى لقاءات المارد الرسمية بالموسم الجديد أمام اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”كورة زووم” :” لا يوجد أي اتصالات تمت بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا لحسم صفقة التعاقد مع أحمد بيكهام في الصيف الحالي”.

وتابع المصدر” الأهلي اكتفى بصفقاته التي أبرمها في الميركاتو الصيفي بعد التوقيع مع الفرنسي أنطوني موديست في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني”.

وأنهى حديثه” كولر أنهى الحديث مع إدارة الأهلي بعد ضم موديست عن رغبته في ضم عناصر جديدة حيث ينصب تركيزه في الوقت الحالي على مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة”.

ويواصل الأهلي استعدادته للمواجهة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي الجمعة المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.