حقيقة تقديم باريس سان جيرمان شكوى ضد ريال مدريد بسبب مبابي

كشفت تقارير صحفية، حقيقة تقديم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شكوى ضد ريال مدريد الإسباني في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب النجم الفرنسي كيليان مبابي.

من جانبها، أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لم يتقدم بأي شكاوي ضد ريال مدريد في الاتحاد الدولي لدكرة القدم «فيفا» بشأن قضية كيليان مبابي.

وكانت تقارير قد أكدت في الأيام الأخيرة أن نادي باريس سان جيرمان، سيتقدم بشكوى للفيفا ضد ريال مدريد بشأن وجود اتفاق غير قانوني بين النادي الملكي وكيليان مبابي بانتقال اللاعب لصفوف الميرينجي بشكل مجاني في صيف 2024.

وحسب ما أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن الفيفا لم يتلق أي شكاوى من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نادي ريال مدريد الإسباني خلال الأيام القليلة الماضية.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن باريس سان جيرمان لم يجد أي دليل يستند عليه في شكوته يدل على وجود اتفاق غير شرعي بين كيليان مبابي وريال مدريد.

وقررت إدارة باريس خلال الأيام الماضية استبعاد كيليان مبابي من قائمة الفريق خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، للضغط على اللاعب بتمديد عقده أو الموافقة على الرحيل بالصيف الجاري للاستفادة من خروجه ماليًا.

على الجانب الآخر، يفكر اللاعب كيليان مبابي في الاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في صيف 2024 للرحيل مجانًا بالإضافة للحصول على مكافأة الولاء.