حقيقة خلاف فيريرا مع لاعبي الزمالك وشكواهم لـ مرتضى منصور

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، حقيقة الأنباء المتداولة حول وجود أزمة بين لاعبي الزمالك والبرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق.

وترددت خلال الساعات الماضية الكثير من الأنباء حول وجود أزمة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مع مدربهم البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا.

حقيقة وجود أزمة بين فيريرا ولاعبي الزمالك

وعلق أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك وقائد منتخب مصر الأسبق على الأنباء المتداولة بشأن وجود خلاف بين فيريرا ولاعبي الزمالك.

وكتب الصقر عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “مصدر بالزمالك أكد أنه لا توجد مشكلة بين فيريرا ولاعبي الزمالك نهائيًا كما تردد في وسائل الإعلام”.

وشدد المصدر في تصريحاته للصقر: “لم يحدث أن اشتكى اللاعبون من قبل للإدارة من المدرب البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا”.

جهاز الزمالك يشكو فيريرا إلى مرتضى منصور

من جهة أخرى، أفادت تقارير صحفية، أن هناك أزمة قوية داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا.

وأشارت التقارير إلى أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قدم شكوى ضد فيريرا إلى إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

وأوضحت أن الجهاز المعاون لفيريرا قدم شكوى ضده لإدارة النادي، حيث وصفوه بـ«ديكتاتور»، لا يستمع لهم ولا يأخذ بأرائهم الفنية ويتمسك برأيه فقط.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023، برصيد 24 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفارس الأبيض.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وسقط في فخ التعادل في 3 مواجهات، وخسر في لقاء وحيد كان أمام أسوان في مباراة اليوم.