حقيقة فتح الأهلي المفاوضات لضم موليكا مجددًا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن حقيقة فتح مسؤولو النادي الأهلي باب المفاوضات من جديد مع المهاجم الكونغولي، جاكسون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي.

وكان الأهلي يرغب بشدة في التعاقد مع جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن النادي التركي رفض التفريط في اللاعب وطلب مبالغ تعجيزية، مما دفع الأهلي للانسحاب من الصفقة.

حقيقة تفاوض الأهلي مع موليكا مجددًا

من جانبه أكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات متلفزة، أن الأهلي لا زال أمامه وقت طويل حتى يفكر في التعاقد مع مهاجم جديد، لكن الحديث عن جاكسون موليكا أمر سابق لآوانه، وما يتداول عن وجود مفاوضات مع بشكتاش التركي لضمه غير صحيح.

وأضاف: “انتقدنا في وقت مارسيل كولر على كثرة تغييراته في هجوم الأهلي، لكن الآن كل اللاعبين وصلوا لفورمة رائعة، وأي لاعب يشارك يقدم المستوى المأمول، المدرب تحمل انتقادات في بداية الموسم بسبب كثرة التغييرات في التشكيلة”.

وواصل: “الأهلي لديه مواجهات كثيرة في الفترة المقبلة، وكل 3 أيام سيخوض مباراة، وأي فريق يحتاج لعدد كبير من اللاعبين”.

وأختتم: “طبيب الأهلي سوف يحسم موقف عمرو السولية في مران اليوم الأربعاء، من المشاركة أمام الهلال السوداني”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني يوم السبت القادم الموافق 18 فبراير 2023، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.