حقيقة هروب رونالدو من مواجهة ميسي في كأس موسم الرياض

اقترب موعد المواجهة المرتقبة بين ليونيل ميسي ضد كريستيانو رونالدو في مواجهة الرقصة الأخيرة، حيث من المقرر أن يلتقي إنتر ميامي والنصر في الأول من فبراير على ملعب Kingdom Arena .

ويستعد النصر السعودي لمواجهة إنتر ميامي الأمريكي ونجمه ليونيل ميسي، في بطولة كأس موسم الرياض، الخميس المقبل.

أقرأ أيضًا.. نجم الدوري الإسباني يشعل الصراع بين الهلال والنصر

هل يتهرب رونالدو من مواجهة ميسي؟

سادت حالة من القلق بين جماهير العالمي حول قدرة قائد الفريق كريستيانو رونالدو على المشاركة بالمباراة، التي أطلق عليها “الرقصة الأخيرة”.

وغاب كريستيانو عن تدريبات فريقه الجماعية خلال الأسبوعين الماضيين بسبب تعرضه للإصابة، ما أدى لإلغاء معسكر الفريق في الصين قبل أيام.

ومن المقرر أن ينتظم كريستيانو في تدريبات الفريق الجماعية اليوم أو غدا على أقصى تقدير، وأن الدون سيكون جاهزا للعب أمام إنتر ميامي.

وتقام بطولة كأس موسم الرياض على ملعب الهلال “المملكة أرينا”، بنظام الدوري بين النصر والهلال إضافة إلى إنتر ميامي الأمريكي.

والتقى ميسي (36 عاما) ورونالدو (38 عاما) وجها لوجه 37 مرة في مسيرتيهما الاحترافية، من بينها 30 مرة في الكلاسيكو الإسباني، عندما كان الأرجنتيني يدافع عن ألوان برشلونة، والبرتغالي عن ألوان ريال مدريد.

وفاز ميسي في 17 مواجهة مع رونالدو، مقابل 11 انتصارا للأخير، مع 9 تعادلات.وتختتم فعاليات البطولة في 8 فبراير بديربي الرياض بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.

وكان المشرفون على النسخة الرابعة من موسم الرياض أعلنوا أواخر نوفمبر الماضي عن التوصل الى اتفاق مع إنتر ميامي لخوض الدورة الثلاثية، قبل أن ينفي النادي الأميركي الخبر بعد ساعات.