حكم مباراة نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في وقت سابق، عن حكم مباراة نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال، ضمن منافسات بطولة الدوري (البريميرليج).

ويشهد اليوم السبت، مباريات قوية على مستوى جميع الدوريات، من بينهم اللقاء المرتقب بين نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى آرسنال لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تلقاها في مباراته الماضية، من خلال الفوز على نيوكاسل يونايتد لاعتلاء صدارة الدوري.

ويستضيف فريق نيوكاسل يونايتد نظيره آرسنال، اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال، على ملعب سانت جيمس بارك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم بث أحداث مباراة نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال عبر قناة beIN Sports HD 1.

حكم مباراة نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مهمة الإدارة التحكيمية لمباراة نيوكاسل ضد آرسنال، للحكم “ستوارت أتويل”.

ويقع آرسنال في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، حصدهم من 7انتصارات و3 تعادلات، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز السادس برصيد 17 نقطة، من 5 انتصارات وتعادلين و3 هزائم.