حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان؟.. تفاصيل مثيرة وصفقة مدوية

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب النجم المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع نجم منتخب المغرب حكيم زياش، في ظل استبعاده دائمًا من حسابات جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي.

باريس سان جيرمان يكثف جهوده لحسم صفقة زياش

وأكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن باريس سان جيرمان في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش من تشيلسي.

من جانبه أكد الصحفي الفرنسي «سانتي عونا» أن حكيم زياش اقترب بشدة من التوقيع مع باريس سان جيرمان بصفقة إعارة مباشرة حتى نهاية الموسم، مؤكدًا أن الصفقة على وشك الاكتمال.

هل اقترب مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد؟

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، حالة من الجدل مجددًا بشأن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان ريال مدريد قريبًا للغاية من التعاقد مع كيليان مبابي خلال الصيف الماضي، قبل أن ينجح باريس سان جيرمان من إقناع اللاعب بتجديد عقده والاستمرار مع الفريق.

ونشرت شبكة «RMC سبورت» الفرنسية صورة لـ مبابي، وهو يتابع على هاتفه المحمول مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، مساء الخميس، في كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت الشبكة أيضًا أن كيليان مبابي كان منشغلًا بديربي مدريد مع صديقه أشرف حكيمي أثناء حضوره حفل خيري أقامه زميله برسنيل كيمبيمبي، مدافع بي إس جي.

وأشارت الشبكة إلى أن الحفل حضره أيضًا كل من ليونيل ميسي وماركو فيراتي، إضافة إلى كريستوف جالتيه مدرب الفريق الباريسي.

وأفادت أن هذه الصورة، انتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واشعلت الجدل مجددًا حول إمكانية انضمام مبابي للفريق الملكي في صيف العام الجاري 2023.

وأختتمت الشبكة الفرنسية تقريرها بالتأكيد أن مبابي يبدو أنه لم يتخل عن فكرة ارتداء قميص ريال مدريد، رغم تفضيله تجديد عقده في الصيف الماضي عن الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.