حمد الله يتلقى صدمة قوية قبل ديربي الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

صدمة قوية تلقاها الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، قبل مواجهة الأهلي في لقاء الديربي، المقرر لها مساء الجمعة بالمقبل بالدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024”.

واستبعاد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عبد الرزاق حمد الله من قائمة أسود الأطلس، لخوض مباراة ساحل العاج الودية، في 14 أكتوبر، ثم مباراة ليبيريا في 17 أكتوبر، المؤجلة من الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا.

وقرر الركراكي استبعاد عبد الرزاق حمد الله، من قائمة منتخب المغرب، للمرة الأولى، منذ استدعائه للمشاركة برفقة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم “فيفا قطر 2022”

واستقر الركراكي على ضم 3 لاعبين من دوري روشن السعودي، في قائمة المنتخب المغربي، وهم ياسين بونو (الهلال)، منير الحدادي (الوحدة)، رومان سايس (الشباب).

ويحتل الاتحاد وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر بـ20 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز السادس، برصيد 16 نقطة.