حمد الله يثير قلق جماهير الاتحاد السعودي قبل كأس العالم للأندية

اثار الدولي المغربي عبد الرازق حمد لله مهاجم نادي الاتحاد السعودي قلق جماهير العميد قبل انطلاق مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وحرص الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لـ الاتحاد السعودي على عقد جلسة مع المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق، على هامش تدريبات اليوم.

ويواصل الاتحاد تدريباته القوية مساء اليوم السبت، على ملعبه، في إطار الاستعداد لمواجهة أوكلاند سيتي، وذلك بحضور وسائل الإعلام.

وعقب انتهاء جلسة حمد لله مع مدرب الاتحاد غادر النجم المغربي إلى لعيادة الطبية بمقر النادي السعودي ولم يخوض التدريبات الجماعية حيث اكتفى فقط بخوض تمارين استرجاعية.

ويستعد فريق الاتحاد للمواجهة المقبلة أمام منافسه أوكلاند سيتي في إطار منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية 2023 بجدة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

يذكر أن في حال فوز الاتحاد على منافسه أوكلاند سيتي يوم الثلاثاء القادم سيصطدم بالنادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، 15 من ديسمبر الجاري في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

قائمة الاتحاد السعودي لـ كأس العالم للأندية

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف – مارسيلو جروهي – أسامة المرمش.

في الدفاع: عمر حوساوي – لويز فيليبي – زكريا حوساوي – مهند الشنقيطي – حسن كادش – أحمد حجازي – أحمد بامسعود.

في الوسط: سلطان الفرحان – نجولو كانتي – فابينيو – إيجور كورنادو – جوتا – فيصل الغامدي – مروان الشافي – عبد الرحمن العبود – مد الله العليان – صالح الجمعان.

في الهجوم: كريم بنزيما – رومارينيو – عبد الرزاق حمد الله.