خاص.. حقيقة تراجع الأهلي عن صفقة إمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء المتداولة حول تراجع القلعة الحمراء عن التعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«كورة زوم» أنه لا صحة على الإطلاق للأنباء المتداولة حول تراجع النادي الأهلي عن إتمام صفقة التعاقد مع إمام عاشور، مؤكدًا أن النادي الأهلي لم ولن يتراجع عن صفقة إمام عاشور.

وبحسب العديد من التقارير، فإن النادي الأهلي أنهى صفقة التعاقد مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي.

وشهدت الساعات الماضية، تداول الكثير من الأنباء حول إمكانية تراجع النادي الأهلي عن صفقة التعاقد مع إمام عاشور، بسبب تعرضه لإصابة مزمنة.

كما تردد أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا أن النادي الأهلي مهدد بفقدان إمام عاشور في حالة ضمه، وذلك بسببه طلبه لإداء الخدمة العسكرية.

طبيب المنتخب يوضح حقيقة إصابة إمام عاشور المزمنة

ترددت في الآونة الأخيرة أنباء أن إمام عاشور صفقة الأهلي الجديدة يعاني من إصابة مزمنة وأنه يحتاج 3 أشهر على الأقل للعودة إلى الملاعب.

ونفى أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس هذه الأنباء وأكد أن اللاعب يحتاج 3 أسابيع فقط للعودة للملاعب.

ومن جانبه قال محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر ، أن إمام عاشور تعرض في البداية لإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، خلال مباراة ودية مع ميتلاند الدنماركي.

وتابع أن هذه الإصابة هي أطول إصابة تعرض لها اللاعب، مؤكدًا أنه كان هناك تواصل دائم مع نادي ميتلاند للإطمئنان على حالة لاعب الزمالك السابق.

وواصل: “إمام كان يحتاج 3 أشهر من أجل العودة للملاعب، ولكن 3 أشهر من توقيت الإصابة”.

وأشار طبيب المنتخب إلى أنه لا يستطيع أن يحدد موعد عودة اللاعب للمشاركة في المباريات خلال الوقت الحالي.

وأضاف نحن نراقب حالة إمام عاشور يوميا وهو كان ملتزمًا بالبرنامج العلاجي وأغلب الراحات متفق عليها، وسيعود للملاعب قريبا.

وتابع: “إمام عاشور لا يعاني من أي إصابات مزمنة كما يردد البعض وأنه سيتعافى منها بشكل طبيعي”.