خالد عبد الفتاح يكشف كواليس علاقته بـ كولر ويتحدث عن مفاجأة مباراة القمة

كشف خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كواليس علاقته بـ مارسيل كولر المدير الفني، ومفاجأة المدرب السويسري له في مباراة القمة.

وكان خالد عبد الفتاح، قد انضم إلى صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من سموحة، ثم تم تفعيل خيار الشراء.

وقال خالد عبد الفتاح، في حواره مع موقع النادي الأهلي الرسمي: “الفترة الماضية تاريخية بالنسبة لي بعد انضمامي للنادي، حصلت على 4 بطولات مع الفريق في 6 شهور، هذا أمر طبيعي للنادي، لكن كان حدثًا مختلفًا بالنسبة لي”.

وأوضح أن الأهلي أبلغه بتفعيل بند شراء عقده من سموحة نهائيًا قبل نهاية الدوري بـ4 جولات، وهو ما أسعده كثيرًا وأنه فخور بتمسك مسئولي النادي بوجوده.

وعن علاقته بالمدرب السويسري، أكد أن علاقته رائعة للغاية، وأنه يمتلك خبرات رائعة ويتعامل نفسياً مع اللاعبين بشكل جيد، ويعطي الجميع ثقة كبيرة، ومن يجتهد في التدريبات يحصل على فرصة المشاركة في المباريات.

وأشار إلى أن كولر يمنحه ثقة كبيرة وهو ما يحفزه على تقديم أفضل مستوى خلال المباريات، وأن اللاعب دائمًا في حاجة لثقة الجهاز الفني”.

وعن مفاجأة كولر له في مباراة القمة، قال نجم الاهلي: “اختياري للعب في مركز المساك أمام الزمالك في الدور الأول كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، وحافز أيضًا في نفس الوقت”.

وواصل:”المشاركة في لقاء القمة لأول مرة بقميص الأهلي، وكنت في حالة تركيز شديدة، وتدربت على مهام هذا المركز، والحمد لله ظهرت بمستوى طيب وفزنا بثلاثية دون رد”.