خطأ إداري يطيح بنجم الزمالك مجانًا بسبب نجل مرتضى منصور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مجانًا.

ورحل اللاعب أحمد عيد الظهير الأيمن لنادي الزمالك والتي انتهت إعارته من نادي إنبي إلى صفوف نادي المصري البورسعيدي خلال الصيف الحالي في صفقة انتقال حر.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”كورة زووم” أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قرر إعارة أحمد عيد في بداية الموسم المنصرم إلى صفوف إنبي.

وأضاف ” حينها أحمد عيد كان يتبقى في عقده موسم واحد فقط ولم يتذكر تجديد عقد اللاعب قبل إعارته”.

وتابع في حديثه ” أمير مرتضى قام بإعارة اخر موسم في عقد اللاعب وبالتالي أصبح اللاعب حرًا وانتقاله إلي المصري مجاني وصفقة انتقال حر وعقده صحيح مع النادي البورسعيدي”.

وكان الزمالك ينوي التقدم بشكوى ضد اللاعب أحمد عيد نجم المصري البورسعيدي الجديد بعد رحيله بشكل مجاني إلى النسر الأخضر دون علم إدارة القلعة البيضاء.

ومن جهة أخرى رفض مسئولو نادي الزمالك فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقب تلقيه عرضًا من الشباب السعودي للظفر بخدماته في الصيف.

وطلب والد زيزو الموافقة على احتراف نجله إلا أن أحمد مرتضى عضو المجلس أخطره برفض الأمر حيث يعتبر زيزو واحدًا من الركائز الأساسية داخل القلعة البيضاء.