خطوة واحدة تفصل رونالدو عن إتمام انتقاله إلى النصر السعودي

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على بعد خطوات بسيطة من إتمام انتقاله إلى صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويعد فريق النصر السعودي الأوفر حظًا في التعاقد مع قائد منتخب البرتغال وأسطورة الكرة البرتغالية الحاصل على الكرة الذهبية 5 مرات.

النصر السعودي يحدد موعد الفحص الطبي مع كريستيانو رونالدو

وبحسب ما أوردته شبكة CBS العالمية، فأن نادي النصر السعودي استقر على إجراء فحص طبي لـ كريستيانو رونالدو من أجل التعاقد معه، وذلك بعد أن أصبح النادي الأكثر حظًا في الحصول على توقيع النجم البرتغالي في الفترة المقبلة.

ويأتي اقتراب النصر السعودي من التعاقد مع كريستيانو رونالدو في ظل عدم ترحيب أي نادٍ أوروبي بالتفاوض معه.

وأشارت الشبكة إلى أن نادي النصر السعودي سوف يتحمل تكاليف إقامة كريستيانو رونالدو في الرياض رفقة أسرته ووكلائه من أجل التعاقد معه.

كما سيتم الاتفاق على الفحص الطبي المقرر إتمامه من أجل حسم التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة النادي في جعل رونالدو سفيرًا لملف استضافة كأس العالم 2030.

كريستيانو رونالدو على أعتاب النصر السعودي

وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أكدت في وقت سابق أن نادي النصر السعودي سيحسم تعاقده مع كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة، بعد المفاوضات المكثفة في الفترة الأخيرة، بعقد يمتد حتى 2030.

وشددت ماركا الإسبانية أن كريستيانو رونالدو سينضم لصفوف النصر السعودي لمدة عامين ونصف كلاعب، والباقي سيكون سفيرًا لترشيح المملكة العربية السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.