خيسوس يعاقب لاعبي الهلال عقب الوداع الأسيوي

قرر البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال ، معاقبة لاعبي الزعيم قبل مواجهة نظيره الفتح، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الهلال ضد الفتح، يوم الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وذكر موقع سعودي سبورت، إن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اتخذ أول قرار هام بعد الخروج الآسيوي، إذ لم يعطى للاعبي الهلال إجازة من التدريبات، حيث شوهد اللاعبين مع المدير الفني، في التدريبات مساء اليوم، استعدادًا لمباريات دوري روشن للمحترفين المقبلة.

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، على ضيفه العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا.. سالم الدوسري يحقق رقمًا تاريخيًا مع الهلال في دوري أبطال آسيا

وبرغم الفوز الذي حققه الهلال السعودي، لكنه لم يكن كافيا للعبور لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة وأن لقاء الذهاب قد حسمع العين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 77 نقطة، بينما يتواجد الفتح في المركز السادس برصيد 40 نقطة.