خيسوس ينهي عقوبة سلمان الفرج مع الهلال السعودي

أنهى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، عقوبة قائد النادي العاصمي، سلمان الفرج، والتي اندلعت بسبب رغبة الأخير في الحصول على دقائق أكثر في المشاركة بعدما جلس على مقاعد البدلاء طيلة الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة سبورت السعودية، إن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، أنهى عقوبة القائد سلمان الفرج، بعدما دفع به في مباراة الشعلة الودية التي جرت مساء اليوم السبت.

وتابعت الصحيفة إن سلمان الفرج، شارك بشكل أساسي في المباراة الودية بعد 43 يومًا منذ آخر مشاركة للاعب الدولي، حيث غاب عن آخر 3 مباريات للحوت الأزرق في دوري روشن لكرة القدم بسبب عقوبة انضباطية وقعها المدرب خورخي خيسوس على اللاعب.

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الهلال، على نظيره الشعلة بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم السبت، خلال تحضيرات الزعيم في فترة التوقف الدولي.

جاءت ثلاثية نادي الهلال عن طريق ميتروفيتش، وعبد الله الحمدان، والقحطاني، ومن المقرر أن يخوض الموج الأزرق مواجهة ودية أمام الأهلي البحريني يوم الأربعاء 24 من الشهر ذاته ثم فريق إنتر ميامي الأمريكي بكأس موسم الرياض.

أقرأ أيضًا.. تحرك عاجل من ريال مدريد بعد تصريحات مبابي

وكانت تقارير سعودية سابقة تفيد بأن هناك ناديين أحدهما من الرياض والآخر من جدة يرغبان في التوقيع مع اللاعب في يناير الجاري، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع مدرب الهلال.

وينتهي عقد سلمان الفرج مع الهلال السعودي في صيف 2025، وذلك بعد أن جدد عقده في يناير 2021 لمدة أربع سنوات قادمة.

ويحتل الحوت الأزرق صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة بعد خوض الفريق 19 لقاء في المسابقة، حقق فيها الزعيم، الانتصار في 17 مباراة وتعادل في مباراتين فقط ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.