دفعة جديدة لـ برشلونة قبل بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا

تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة دفعة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي رويال أنتويرب في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويلعب برشلونة مساء الغد الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت “القاهرة” على ملعب “مونتوجويك” بقيادة الحكم الروماني الدولي، رادو باتريسكو.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن وقوع برشلونة ضمن فريق المجموعة الثامنة التي يتواجد فيها كل من بورتو، شاختار دونيتسك بجانب أنتويرب.

وشهدت التدريبات الجماعية داخل نادي برشلونة مشاركة اللاعب الأوروجوياني رونالدو أراوخو، عقب شفائه من إصابته الأخيرة في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر والتي تعرض لها في لقاء خوان جامبر.

وأصبح قرار مشاركة اللاعب من عدمه سيكون في يد المدير الفني الحالي، تشافي هيرنانديز، وبالتأكيد سيعقد جلسة مع طبيب البلوجرانا قبل الحديث عن حالة أراوخو في مؤتمره الصحفي اليوم.

ويذكر أن بيدري هو اللاعب المؤكد غيابه عن انطلاقة برشلونة الأوروبية هذا الموسم بسبب إصابة في العضلة الأمامية اليمنى.

قائمة برشلونة لدوري أبطال أوروبا:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن – إيناكي بينيا – أندير أسترالاجا – دييجو كوشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو – رونالد أراوخو – إنييجو مارتينيز – أليخاندرو بالدي – كريستنسن – ماركوس ألونسو – جول كوندي – باو كوبارسي.

وسط الملعب: جافي، بيدري – فرينكي دي يونج – أوريول روميو – سيرجي روبيرتو – إلكاي جوندوجان – مارك كاسادو – فيرمين لوبيز – أليكس جاريدو.

خط الهجوم: ليفاندوفسكي – رافينيا – جواو فيليكس – فيران توريس – لامين يامال – أنجي ألاركون.