دفعة معنوية قوية لـ النصر قبل لقاء الفيحاء بالدوري السعودي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، دفعة معنوية قوية، قبل أيام قليلة من مواجهة الفيحاء بالدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي.

ويلعب فارس نجد، مع نظيره الفيحاء، بعد غد السبت، ضمن الجولة 11 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، ظهر في تدريبات العالمي، اليوم، الخميس، عقب تعافيه من الإصابة.

ونشرت الصحيفة السعودية، تغريدة النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، والت ياحتفى خلالها بعودة اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى التدريبات، دون كشف المزيد من التفاصيل حول جاهزيته، وكتب: «ياهلا باللي عـوّد».

وعاد اللاعب البالغ 30 عاما، إلى تدريبات أصفر الرياض، بعد فترة غياب استمرت أسبوعين إثر تعرضه لإصابة في مفصل القدم مع منتخب بلاده، خلال لقاء ويلز الذي أقيم في 15 أكتوبر الجاري ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا.

وكانت صحيفة “الرياضية”، قد قالت أن إصابة لاعب وسط النصر مارسيلو بروزوفيتش، عبارة عن التواء في مفصل القدم، وتحتاج تلك الإصابة لفترة علاج تصل إلى 13 يوما إذا كانت بسيطة، وبين 28 يوم إلى 50 في حال كانت متوسطة، ولكن أقصى مدة غياب تصل إلى 130 يوما.