ديربي مدريد.. موعد مباراة الريال ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، عن موعد مباراة الريال ضد أتلتيكو في ديربي مدريد ببطولة الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع.

ويقدم لكم موقع “كورة زووم” موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو، والتشكيل المتوقع، وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مباراته ضد أتلتيكو، بعدما حقق الفوز بشق الأنفس في مباراته الماضية أمام يونيون برلين ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا.

بينما يلعب أتلتيكو مدريد المباراة، بعدما تعادل في مباراته الماضية ضد لاتسيو بنتيجة هدف لكل فريق، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الريال ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني 

 ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره أتلتيكو، اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتضن ملعب ميتروبوليتانو، ديربي مدريد، الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، حصدهم من 5 مباريات بالعلامة الكاملة، بينما يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو 

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجر، ديفيد ألابا، فران جارسيا.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، كامافينجا، جود بيلينجهام، رودريجو جوس.

خط الهجوم: خوسيلو.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال مدريد 

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، خيمينيز، ماريو هيرموسو، جافي.

خط الوسط: ماركوس لورينتي، بابلو باريوس، ساؤول.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان، ألفارو موراتا.