ديشامب بعد تأهل فرنسا إلى يورو 2024: مبابي لدينا

تحدث ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، على التأهل إلى منافسات كأس أمم أوروبا 2024، حيث أثنى على الأداء المميز الذي يقدمه كيليان مبابي نجم الديوك وباريس سان جيرمان.

ونجح كيليان مبابي، في قيادة منتخب فرنسا لتحقيق الفوز على حساب نظيره منتخب هولندا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتأهل رسميًا إلى يورو 2024.

ولعب منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب هولندا، مساء الجمعة، والتي أقيمت على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية من تصفيات أمم أوروبا يورو 2024.

وقال ديشامب في تصريحات نشرتها شبكة “rmcsport” الفرنسية: “لا داعِ للقلق مع كيليان مبابي، عندما يكون هكذا (في مستوى جيد)، يكون لدينا فرصة أفضل بكثير للفوز”.

وتابع ديشامب: “نحن سعداء من أجله، خاصة مع ما مر به في الأيام القليلة الماضية، إنه يضع الأمور في نصابها الصحيح”.

واستكمل:”لقد كان قويًا ومميزًا، كان يمثل خطرًا على الخصم، لقد بذل الجهد عندما كان أمرًا ضروريًا، هذا مهم بالنسبة لدوره كقائد”.

وأكد: “هو يحظى بالكثير من الأضواء، ويعمل على التأكد من أن ذلك لا يؤثر عليه، أعلم أن البعض يرغب في أن يتحدث أكثر قليلاً، ولكن أنا أفضل أن يتحدث بقدميه”.

واختتم: “التأهل؟ يعرف اللاعبون أن لدينا هدف آخر، أن تكون من ضمن الخمسة الأوائل من أجل التصنيف، علينا أن نفعل ذلك في أقرب وقت ممكن”.