دي بروين يتحدث عن تألقه في مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

تحدث كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، عن تألقه في مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد، وقيادته لتحقيق الفوز في الوقت القاتل، في اللقاء الذي جمع بينهم في الدوري الإنجليزي.

وحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت الموافق 13 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر سيتي الفون على حساب نيوكاسل يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث نجح في تحويل تأخره لفوز، بفضل دي بروين، الذي سجل هدفًا وصنع الآخر.

اقرأ أيضًا.. دي بروين يكرر رقم أجويرو مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وقال دي بروين في تصريحاته بعد المباراة:”الآن لست قادراً على القيام بذلك لمدة 90 دقيقة، لكن يمكنني أن أقوم بعملي خلال 20/25 دقيقة، هذا ليس سيئاً”.

وتابع:” حاليًا لا يمكنني فعل ذلك في 90 دقيقة، وتحرك أوسكار بشكل مذهل، لو لم يركض لم أكن لأستطيع تمرير الكرة له، الركض الاستلام وتجاوز الحارس بتلك الطريقه هو أفضل مافي الهدف”.

واختتم دي بروين:”ما حدث جنون، فقدت هذه المشاعر لمدة طويلة، كما تعلمون تعرضت لإصابة طويلة و كنت بحاجة إلى وقت طويل، لكن عملت بجد للعودة، في هذا الملعب كان الأمر بمثابة قوة إرادة أكثر من أي شيء آخر، لكنه كان جنونياً”.