دي بروين يغيب عن مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية

يستمر غياب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين عن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إنطلاقها في شهر ديسمبر من العام القادم.

وستنطلق منافسات كأس العالم للأندية 12 ديسمبر المقبل وحتى 22 من الشهر نفسه فى السعودية، وتشهد مشاركة النادي الأهلي ممثلا عن مصر وقارة أفريقيا.

ويغيب دي بروين عن المشاركة مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الحالي أثر تعرضه للإصابة في اللقاء الافتتاحي ضد بيرنلي، وخضع لعملية جراحية بسبب تجدد إصابته لى مستوى عضلات الفخذ الخلفية.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية ” أحب تواجد كيفين دى بروين فى الموسم بالكامل، ولكنه خضع لعملية جراحية وعليه التعافى، سواء في نهاية شهر ديسمبر أو العام الجديد سيكون سعيدًا للجميع”.

ويعني بذلك أن عودة دي بروين إلى تدريبات مانشستر سيتي ستتأخر لما بعد كأس العالم للأندية، ما يعني أنه سيغيب عن منافسات البطولة العالمية المرتقبة، التي سيشارك فيها الفريق الإنجليزي بأول مباراة له من دور نصف النهائي.

ولم يسبق لـ مانشستر سيتي المشاركة من قبل في البطولة العالمية حيث حصل على مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي تحت قيادة بيب جوارديولا.