رئيس الآسيوي يشيد بتنظيم السعودية لكأس العالم للأندية

أثنى سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على تنظيم المملكة العربية السعودية لمنافسات كأس العالم للأندية، والذي سيختتم فعالياته غدا الجمعة.

ونقلت صحيفة “سبورت 24″ السعودية، تصريحات سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي قال فيها :” أشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على كرم الضيافة، وكذلك السلطات السعودية واللجنة المحلية المنظمة، على تنظيم نسخة ستبقى بالذاكرة من كأس العالم للأندية.”.

وتابع : “المملكة العربية السعودية باتت بشكل سريع واحدة من المراكز الرئيسية لكرة القدم العالمية، ونشيد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد هناك”.

وواصل :” نحن مستعدون لمساعدة الاتحاد السعودي للكرة على تحقيق طموحاته، من أجل الوصول لمزيد من التطوير لهذه اللعبة على جميع المستويات”.

ويلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي مع فلومينينسي البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية 2023، للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على أوراوا الياباني.

وعبر المان سيتي إلى نهائي مونديال الأندية لعام 2023، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره أوراوا الياباني، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في نصف النهائي.

في المقابل تأهل فلومينينسي البرازيلي إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز الذي حققه على حساب الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل.