رابطة الأندية تعلن إيقاف حسين الشحات وتغريم المصري 220 ألف جنيه

أعلنت رابطة الأندية المصرية اليوم الأحد، عن العقوبات الخاصة بمباراتي المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة، ومباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.

وفاز سيراميكا كليوباترا على المصري بنتيجة 4 – 1 في نهائي كأس الرابطة المصرية، فيما خسر الأهلي أمام بيراميدز 3-0 في الدوري.

وشهدت المباراتين بعض الأعمال الغير لائقة سواء من اللاعبين أو الجماهير والتي دفعت رابطة الأندية المصرية للاعلان عن عقوبات رادعة بخصوص المباراتين أبرزهم إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي.

إيقاف حسين الشحات وتغريمه ماليًأ

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

ونشبت أزمة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي عقب انتهاء المباراة حيث توجه نجم الأهلي صوب اللاعب المغربي وتحدث له منفعلًا ثم قام بصفعه على وجهه لتشتعل أزمة بين لاعبي الفريقين لولا تدخل البعض للتهدئة بينهما قبل أن تتطور الأمور.

وتوجه بعدها حسين الشحات لغرفة ملابس نادي بيراميدز واعتذر لـ محمد الشيبي على ما بدر منه وقام بتقبيل رأسه.

تغريم المصري البورسعيدي 220 ألف جنيه

من ناحية أخرى قررت الرابطة تغريم نادي المصري مبلغ 120 ألف جنيه قيمة إتلاف مدرجات استاد برج العرب وتوريد هذا المبلغ لصالح الإستاد.

كما تم تغريم تغريم نادي المصري مبلغ 100 ألف جنيه تسدد لرابطة الأندية ، وذلك لما بدر من الجماهير عقب لقاء فريقهم أمام سيراميكا في نهائي كأس الرابطة.