رافينها يحسم موقفه من الانتقال لـ ريال مدريد حال الرحيل عن برشلونة

كشف النجم البرازيلي رافينها، لاعب برشلونة الإسباني، موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد في حال رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وانضم رافينها إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي في صفقة بلغت 55 مليون يورو.

هل يلعب رافينها في ريال مدريد حال الرحيل عن برشلونة؟

وكشف رافينها عن موقفه من ارتداء قميص ريال مدريد خلال حوار مع البلوجر، أدري كونتريراس، عبر شبكة “TikTok”، وقال: “لن ألعب أبدًا مع ريال مدريد”.

وأردف: “لدي بعض الأندية التي أحب مشاهدتها وهي آرسنال وباريس سان جيرمان”.

 رفض رافينها اللعب مع ريال مدريد لم يمنعه من الاعتراف بإعجابه ببعض اللاعبين من الفريق الملكي، وقال: “إذا ولدت مرة أخرى أريد أن أكون رونالدو، أريد كذلك أن يكون كاسيميرو في فريقي ومتفاجئ من أداء رودريجو الرائع، وأرغب في الحصول على قميص فينيسيوس”.

كما حرص على توجيه رسالة إلى أسطورة الأرجنتين، ليونيل ميسي، وقال: “اعتبره الأفضل في التاريخ، أتمنى عودته إلى برشلونة مرة أخرى”.

وحول أهدافه مع برشلونة، قال: “رغبتي هي المنافسة والفوز بالألقاب مع الفريق خاصة بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني”.

موعد مباراة برشلونة أمام مانشستر يونايتد

يستعد فريق برشلونة لمواجهة من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الخميس القادم على ملعب أولد ترا فورد، لحساب مباريات إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين، الخميس الماضي، على الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.